محليات

الاحتلال يحطم صرح شهيدين ويداهم متحفا ومنازل في نابلس

133 مشاهدة
الاحتلال يحطم صرح شهيدين ويداهم متحفا ومنازل في نابلس

نابلس - واثق نيوز- قامت  قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد،  بتحطيم صرح شهيدين، خلال اقتحام منطقة الجنيد جنوب غرب نابلس.

وذكرت  مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة، وحطمت صرح الشهيدين يوسف سامح إشتية و محمد ابو بكر في منطقة الجنيد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن تلك القوات داهمت متحفا اسفل مدرسة ظافر المصري في حي القصبة داخل البلدة القديمة بنابلس، وعددا من المنازل في مخيم العين غرب المدينة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.