الاخبار الرئيسية

الهلال الاحمر: طواقمنا في طولكرم تتسلم اصابتين برصاص الاحتلال

34 مشاهدة
الهلال الاحمر: طواقمنا في طولكرم تتسلم اصابتين برصاص الاحتلال

طولكرم- واثق نيوز-  أصيب، الليلة، مواطنان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب مدينة طولكرم.

وذكرت  جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمها تعاملت، مع إصابتين بالرصاص الحي، بعد تسلمهما من قبل قوات الاحتلال على حاجز جبارة.

ولفتت إلى  أن الإصابة الأولى لمواطن (53 عاما) تعرض لإصابة في الرقبة والصدر، فيما أصيب الآخر (54 عاما) بالرصاص في القدم، وجرى نقلهما إلى المستشفى.

حالة الطقس

????️ حالة الطقس في المحافظات الفلسطينية