الاخبار الرئيسية

إيران تطلق صاروخين على قاعدة أمريكية بريطانية في المحيط الهندي

31 مشاهدة
إيران تطلق صاروخين على قاعدة أمريكية بريطانية في المحيط الهندي
طهران - (رويترز) - ذكرت وكالة مهر ​الإيرانية شبه الرسمية ‌للأنباء اليوم السبت أن إيران أطلقت ​صاروخين باليستيين ​على قاعدة دييجو جارسيا ⁠العسكرية الأمريكية-البريطانية ​في المحيط الهندي.
وكانت ​صحيفة وول ستريت جورنال قد أفادت في ​وقت سابق ​بأن إيران أطلقت صاروخين باليستيين ‌متوسطي ⁠المدى باتجاه القاعدة، لكنهما لم يصيباها.

حالة الطقس

????️ حالة الطقس في المحافظات الفلسطينية